شركة تنظيف المنازل في الامارات لتنظيف المنازل والسجاد

شركة تنظيف المنازل

كيفية تنظيف سجاد الوبر الطويل: نستعد لفصل الشتاء

شركة تنظيف المنازل

في نهاية شهر سبتمبر ، بدأ البرد بالوصول ، وعلى الرغم من استمرار وجود بضع عشرات من المجيء والحرارة ،

فالكثير منا يفكر في الاحتفاظ بسجاد الصيف الرائع وإزالة المعاطف لأرضية منزلنا.

نريد أن نخرج من السرير ونضع أقدامنا العارية على سجادة ناعمة طويلة الوبر تعزلنا عن البرد.

نسعى إلى تغطية الأرضية حتى لا يكون هناك بلاط أو لوح مجمد يمكن أن نخطو عليه بالخطأ.

ولهذا نحن بحاجة إلى سجاد كومة ، مثل مجموعتنا الأشعث (الصوفية).

ولكن هل تعرف كيف تنظف سجاد الوبر الطويل؟ نحن نستعد لفصل الشتاء!

قد يهمك ايضا خدمات تنظيف دبي و شركة تنظيف منازل الامارات

ميزات خاصة للسجاد الوبر الطويل

سجاد كومة مثالية لفصل الشتاء. من ناحية ، يساعدون جزئيًا على تسخين المنزل والحفاظ على الحرارة في الداخل ،

بنفس الطريقة التي يحافظ فيها الغلاف على حرارة الجسم. من ناحية أخرى ،

فإن راحتها تعني أن أقدامنا يمكن أن تستمر في أن تكون حافية القدمين ، كما في الصيف ، وهو شيء نقدره ، خاصة عندما نستيقظ.

ومع ذلك ، يجب أن تكون سجاد الوبر مغناطيسًا للأوساخ. شكل نسيجها يعني أن الغبار المعلق يوضع عليها أكثر من أي سطح آخر ،

أو أن الأوساخ التي نحملها في أحذيتنا يتم إصلاحها بسهولة أكبر.

هذا يجعل التنظيف أكثر تعقيدًا ، ويجب علينا اتخاذ بعض التدابير الوقائية لتجنب تلطيخ أكثر مما ينبغي.

شركات تنظيف سجاد بالامارات

شركة تنظيف المنازل

شركة تنظيف المنازل

كم مرة يجب أن أقوم بتنظيف أو هز سجادة طويلة من الوبر؟

شركة تنظيف المنازل

إذا نصحنا بفراغ سجادة عادية مرة كل أسبوع أو أسبوعين ،

فإن السجاد الوبر أقرب إلى الأسبوع وحتى مرتين في الأسبوع.

دعنا نعتقد أنها تميل إلى الاتساخ بشكل أسرع ،

لذا سرعان ما سيتعين علينا إزالة تلك الطبقة السطحية من الغبار أو الشعر أو الحصى منها.

ومع ذلك ، نلفت الانتباه إلى القوة المستخدمة للمكنسة الكهربائية.

على عكس السجاد الناعم ، مثل قصر الحمراء الذي ذكرناه في المقالة حول السجاد المستدير ،

يمكن أن تتلف سجاد الوبر إذا سحبنا الألياف بشكل مفرط.

مكنسة كهربائية أفضل بطاقة متوسطة إذا كانت المكنسة الكهربائية بها منظم للطاقة ،

أو استخدم أكبر فوهة لدينا. نصيحة أخرى بخصوص التنظيف باستخدام مكنسة كهربائية هي عدم القيام بحركات مفاجئة على القماش.

بدلاً من رسم خطوط مستقيمة مع المكنسة الكهربائية من جانب واحد من السجادة إلى الجانب الآخر ،

فمن الجيد أن تذهب بوصة تلو الأخرى عن طريق رفع المكنسة الكهربائية

وتركها تسقط على السطح ليتم تفريغها. بهذه الطريقة لا نقوم بتمديد الألياف.

سيتعين علينا أيضًا هز سجادة الوبر أكثر من واحدة بدون واحدة. بهذه الطريقة نتجنب أن يخترق الأوساخ إلى القاع ،

حيث سيكون من الصعب تنظيفه بالمكنسة الكهربائية.

في حالة اكتشاف مصباح ، نحيلك إلى المقالة التي تحدثنا فيها عن كيفية إزالة بقعة من السجادة.

وإذا كان لديك حيوان أليف في المنزل ، فهذه المقالة الأخرى حول الحيوانات والسجاد النظيف هي

قراءة إلزامية تقريبًا ، على الرغم من أننا سنتطرق إلى شيء في هذه المقالة.

شركة تنظيف المنازل

شركة تنظيف المنازل

كيفية منع تلطخ سجادة الوبر لدينا

يقول المثل: “ليس من أنظف ، ولكن من الأقل اتساخًا”. وإذا كان هدفنا هو الحفاظ على نظافة سجاد الوبر ،

فما هو أقل من منع تراكم الأوساخ عليه ببعض النصائح.

افضل شركات تنظيف المنازل و الستائر والسجاد في الامارات

مخزن أحذية عند مدخل المنزل

النصيحة التي قدمناها للآباء الذين أرادوا اللعب مع أطفالهم على السجادة هي ترك الأحذية عند مدخل المنزل.

عندما نتجول في المنزل بأحذية الشوارع ، نقدم كل شيء مشينًا في الشارع.

صانع أحذية عند مدخل المنزل مع نعال ليكون في المنزل يحل هذا.

اسرع تنظيف سجاد بالامارات

الحيوانات ، قبالة السجادة

في العديد من المنازل ، تحتوي الحيوانات الأليفة على مكان واحد أو أكثر مريح للغاية.

وسادة خاصة أو بطانية أو سجادة مخصصة لهم فقط ، وحتى أرائك مخصصة.

في كثير من الأحيان نسمح لهم بالتسلق على الكراسي أو السرير. ولكن حتى هناك يكون من الأسهل إزالة الشعر ،

لأنه في السجاد طويل الكومة يتم مسمرها وإزالتها مرهقة.

اسعار تنظيف سجاد بالامارات

تحت الطاولة ، سجادة جميلة أفضل

على الرغم من أن السجاد الرقيق ربما يكون أقل ملائمة للشتاء ، إلا أنه أكثر راحة لمنطقة تناول الطعام.

تصبح أقل فوضى من سجاد الأكوام ، حيث تكون إزالة البقع وبقايا الطعام أكثر صعوبة.

ضع في اعتبارك أننا غالبًا ما نخطو على السجادة مع طاولة الطعام ، مما يجعل إزالتها أكثر صعوبة للتنظيف.

بالإضافة إلى ذلك ، يترك هذا الوزن علامة على سجاد الوبر.

خلال الأشهر الباردة ، نبحث عن السجاد لتدفئة منزلنا قليلاً ، وهو الشيء الذي يساعد فيه السجاد السميك والداكن كثيرًا.

ومع ذلك ، لا نريد أن نعيش مستعبدين بنظافتهم.

هذا هو السبب في أننا نوصي بتنظيف سجادة الوبر مرة واحدة في الأسبوع على الأقل باستخدام مكنسة كهربائية ،

لأنها ستتجنب عمليات التنظيف الأكبر والأثقل. بالإضافة إلى نصائح لمنع بساط كومة من التقاط المزيد من الأوساخ.

ملحوظة: حميد للسجاد ليست مسؤولة عن العيوب التي قد تتسبب في تطبيق نصائح التنظيف والعناية هذه ،

حيث أن المنتجات والأدوات المذكورة مستحسنة ، ولكن اعتمادًا على طريقة تطبيقها ،

يمكن أن تتلف السجاد. وذلك لأن مواد كل سجادة فريدة من نوعها وستتفاعل أصباغها

وتكوينها بطرق مختلفة. نوصي دائمًا بترميم وتنظيف السجاد الاحترافي.

قد يهمك ايضا اهمية تنظيف السجاد والمنازل في شركة تنظيف الامارات

شركة تنظيف المنازل في الامارات

افضل شركات تنظيف المنازل و الستائر والسجاد في الامارات

  شركات تنظيف الشقق بالامارات

لا توجد تعليقات

اكتب تعليق


 
Message Us on WhatsApp