تنظيف شقق ومنازل وفلل مع شركه تنظيف في دبي

شركات تنظيف بعجمان

نصائح لتنظيف المنزل

شركه تنظيف في دبي/إذا كنت لا تحب تنظيف غرفتك أو ترتيبها ، نتخيل أنه كابوس للتفكير في تنظيف منزلك بالكامل.

ونحن نتفهمك ، هناك عدد قليل من الناس في العالم يحبون التنظيف حقًا ،

ولأنها وظيفة طويلة وثقيلة وذات أجر ضئيل (لأن الشيء الوحيد الذي تكسبه هو الرضا) يتطلب الكثير من الوقت والطاقة والإرادة.

ولكن ، على الرغم من أن لا أحد يحب القيام بذلك ، إلا أنه ضروري لأنه ،

تمامًا كما لا نحب التنظيف ، لا تروق لنا فكرة العيش في منزل مع احتمال جذب الحشرات.

 

تخلص من الإفراط:

وبالكثير نعني أشياءكفيشركة تنظيف الامارات. كم لديك في منزلك لم تستخدمه منذ أكثر من عام؟ لأنها موجودة لتعيق الطريق

وتخلق فوضى يمكنك تجنبها دون تكليف نفسك بمهمة التخلص من كل ما لا تستخدمه أو لا تحتاجه.

كل شيء في مكانه:

الآن بما أنه لم يعد هناك المزيد من الأشياء غير الضرورية ،

من المهم إعطاء مكان لكل ما تحتاجه. ضع في اعتبارك أن كل عنصر له وظيفة وبالتالي يستحق مكانًا

محددًا للعثور عليه عندما تحتاج إليه. هذا يسمى التنظيم وستصبح خبيرًا عندما تعيده إلى مكانه بعد استخدام شيء ما.

شركة تنظيف مجالس في دبي

تنظيف العين

10 دقائق:

نعلم أنه من الصعب تنظيف المنزل بأكمله في يوم واحد ، ولهذا نوصي في  شركة تنظيف كنب بدبي بتخصيص 10 دقائق على الأقل

لتنظيف منزلك كل يوم ليلاً أو في الصباح. بهذه الطريقة ،

لن يتراكم الكثير من العمل خلال عطلة نهاية الأسبوع ولن يستغرق الكثير من الوقت.

المكنسة الكهربائية المحمولة:

بالتأكيد لديك مكنسة كهربائية ، لكن هل تعلم أن المكانس الكهربائية المحمولة باليد ستوفر لك الكثير من الوقت والعمل؟

بالطبع ، لا يمكنك القيام بوظائف كبيرة مثل كنس غرفة بأكملها ، ولكن ماذا عن الأثاث الصغير مثل الأريكة أو حتى الطاولة؟

تقنية “بومودورو”: تقنية “بومودورو” بسيطة وتتكون من 25 دقيقة من العمل و 5 دقائق من الراحة.

من الواضح أنه يمكنك استخدامه في أي موقف ، ولكن في حالة التنظيف ،

فهو عملي للغاية  وننصح بها في شركة تنظيف منازل الامارات لأنك لن تشعر بالتعب الشديد أو الإرهاق من خلال العمل كثيرًا دون انقطاع.

 

5 حيل مذهلة لتنظيف كل ركن من أركان منزلك باستخدام مناشف المطبخ

 

  خدمات تنظيف دبي و شركة تنظيف منازل الامارات

5 حيل مذهلة لتنظيف كل ركن من أركان منزلك باستخدام مناشف المطبخ

قد لا يكون تنظيف منزلنا نشاطًا مفضلاً ، لكن لا يجب أن يكون صعبًا لذلك. نحن نشارك 5 نصائح

تنظيف لا تصدق وبسيطة لتترك كل مساحة في منزلك خالية من العيوب ،

فهي بسيطة للغاية بحيث يمكن لأي فرد في المنزل مساعدتك.

 

اترك حنفياتك متلألئة

ستندهش من مدى سهولة ترك الحنفيات وكأنها جديدة. كل ما تحتاجه هو الخل ومناشف المطبخ

التي تمتص حتى 40 مرة أكثر. عليك نقع المناشف في الخل ووضعها في الصنبور لمدة 30-40 دقيقة

ثم شطفها بالماء (تذكر ارتداء القفازات في هذه الخطوة). تساعد الخصائص المضادة للبكتيريا والمركبات

الحمضية للخل ليس فقط في إزالة البقايا السطحية ، ولكنها ستقضي أيضًا على البكتيريا ، مما يجعل الصنابير نظيفة.

مرايا لا تشوبها شائبة

من المؤكد أنك واجهت إزعاجًا بسيطًا يتمثل في أن المرايا ليست نظيفة بغض النظر عن مدى صعوبة المحاولة.

لجعلها خالية من العيوب ننصحك في شركة تنظيف بالساعات في الامارات ، تحتاج إلى مزيج من الماء والخل والليمون. رش هذا الخليط على المرآة ،

اتركه لبضع دقائق ، انتبه! لا تدع الخليط يجف. بعد ذلك فقط يتم تمرير

والذي من خلال قصه العملي يمكنك اختيار حجم المنشفة لتجنب الهدر وهذا كل شيء.

تنظيف الميكروويف

للحصول على ميكروويف بدون بقايا أطعمة أخرى ، فأنت تحتاج فقط إلى وعاء به ماء وليمون ،

ضعه في الميكروويف لمدة 5 دقائق وعند الانتهاء ، ستفاجئك النتيجة. قم بتشغيل منشفة ورقية لإنهاء إزالة البقايا.

يزيل بقع الزيت

نعلم أن الماء والزيت لا يمتزجان ، لكن الزيت بالزيت يغسل! لإزالة بقايا الزيت العالقة على أي سطح ،

امسح أولاً منشفة ورقية  بالزيت حتى تبدأ في التقليب ، ثم امسح منشفة ورقية

أخرى مبللة بالماء وهذا كل شيء! سترى كيف تختفي هذه البقعة المزعجة.

نظف ستائرك

لإزالة الغبار من الستائر ، قم بلف ملقط المطبخ بمناشف ورقية ، يمكن أن تكون مبللة أو جافة ،

حسب كمية الغبار. إذا كان هناك الكثير من الغبار ، نوصيك في شركة تنظيف سجاد في دبي باستخدام المناشف الجافة أولاً ثم المبللة.

بالملاقط ، خذ الستائر بضغط خفيف وقم بتمريرها عدة مرات حسب الضرورة حتى يتم التخلص من الغبار تمامًا.

  افضل شركة تنظيف كنب شركة تنظيف في الامارات

هل تعلم بالفعل هذه الحيل البسيطة؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، نأمل أن تضعها موضع التنفيذ للحفاظ على منزلك نظيفًا في جميع الأوقات.

كيفية تنظيف المنزل بسرعة – وبشكل كامل

 

أخيرًا ستستضيف العشاء الذي خططت له لمدة أسبوعين ،

ولكن قبل أن تبدأ ، هل تدرك أن المنزل في حالة من الفوضى؟

إذا كان ما تحتاجه هو العثور على أسرع طريقة لتنظيف المنزل ، فأنت في المكان الصحيح:

ستساعدك هذه النصائح الخمس لتنظيف المنزل على تصحيح الفوضى في غمضة عين.

 

من الأعلى إلى الأسفل

هل تريدين معرفة كيفية تنظيف المنزل بسرعة؟ أول شيء يجب تذكره هو أن قوانين الجاذبية تنطبق على الغبار والأوساخ أيضًا.

هذا التأثير الهابط للغبار له علاقة كبيرة بمدى السرعة التي تضعها في استراتيجية التنظيف الخاصة بك.

إذا كان منزلك يحتوي على عدة طوابق ، فابدأ بالطابق العلوي. خلاف ذلك ،

سوف ينتقل الغبار أعلاه إلى الطوابق أدناه ، وربما يتعين عليك البدء من جديد.

 

يجب عليك تنظيف أسطح العمل أولاً

شركه تنظيف في دبي /حتى إذا كنت قلقًا بشأن نفخ الغبار بالمكنسة أو المكنسة ، فمن المهم التخلص من الجسيمات الكبيرة أولاً

، مثل الحطام اليومي أو بقايا الطعام.ننصحك في  شركة تنظيف في الامارات ابدأ بتنظيف الطاولات والأدراج وأسطح العمل ثم مهاجمة الأرضية.

نصيحة: استخدم قطعة متينة من منشفة المطبخ ،  لتنظيف الأسطح الدهنية والمتربة تمامًا.

سيؤدي ذلك إلى تقليل الوقت الذي يمكن أن تقضيه في شطف الخرق والإسفنج ،

بالإضافة إلى أنه سيجعل تنظيف الزوايا التي يصعب الوصول إليها أسهل!

شركة تنظيف فلل

شركة تنظيف سجاد بالعين

 

اكتب قائمة بالخطوات التي يجب اتباعها عند تنظيف المنزل

شركه تنظيف في دبي/قد تبدو القائمة اقتراحًا غريبًا ، لكن من المفيد تدوين الخطوات اللازمة

لتتمكن من تنظيف منزلك بسرعة دون إضاعة الوقت.

ما هي المهام الأكثر أهمية لتترك منزلك على أكمل وجه؟ من الناحية المثالية ،

يجب أن تركز على إزالة الغبار وإزالة الفوضى عن الأسطح وغسل الأرضيات والحمامات.

ثم ، إذا كان لا يزال لديك متسع من الوقت ، يمكنك الانتقال إلى اللمسات الأخيرة ،

مثل التأكد من أن حماماتك تحتوي على ورق تواليت ناعم ،

يمكن أن يكون تلميع مجموعة الملاعق الفضية عملاً روتينيًا لمناسبة أخرى!

  كيفية تنظيف الكنب مع شركة تنظيف منازل الامارات

 

العمل بفاعلية

بمجرد أن تكون لديك قائمة خطوات تنظيف المنزل جاهزة ، فكر في أسرع طريقة للقيام بذلك.

ما هو الترتيب الأكثر منطقية لتنظيف الغرف؟ من أي مكان في الغرفة يجب أن تبدأ؟

ما هو آخر شيء يجب عليك فعله مرة واحدة هناك ، وربما لم تفكر فيه من قبل؟

سيوفر لك قضاء الوقت في القيام بذلك العديد من الدقائق والإحباط بمجرد بدء العمل.

 

نصيحة:

شركه تنظيف في دبي /يستغرق معقم المرحاض وقتًا في العمل ، لذا يمكنك البدء عند تنظيف حمامك. أولاً ، رش جميع الأسطح ،

ثم امسحها (بدءًا من التي رشتها أولاً) وانتهي بتنظيف المرحاض. أخيرًا ، امسح الأرضية بدءًا من الركن السفلي وانتهاءً بمنطقة الباب.

 

تذكر الأساسيات

إذا كنت تفكر في كيفية تنظيف منزلك بسرعة ، فمن الشائع أن تشعر بالإرهاق

من المهام الأكبر وتنسى المهام الصغيرة. إليك بعض الأشياء التي ربما فاتتك:

 

تأكد من وجود مناشف نظيفة

قم بتغيير الملاءات إذا كان ضيوفك سيقضون الليل

اكنس الأريكة

تأكد من تجديد حمامك بورق تواليت ناعم ومقاوم ، مصحوبًا بورق التواليت المبلل  للحصول على أقصى قدر من النظافة.

جند بعض المساعدين

أسرع طريقة لتنظيف المنزل بسرعة مع   شركة تنظيف سجاد بالبخار فى عجمان هي مساعدة أكبر عدد ممكن من الأشخاص. كما يقول المثل ،

فإن مشاركة الوظيفة أكثر احتمالًا ، لذا اشرك عائلتك بأكملها. استخدم قائمة الخطوات الخاصة

بنا لتنظيف المنازل وتقسيم المهام. امنح كل شخص غرفته الخاصة للترتيب ، وقم بتعيين مهام آمنة للأطفال – مثل التنظيف والغبار.

 

هذه هي نصائحنا الخمس حول كيفية تنظيف المنزل ، ولكن إليك نصيحة من الصرح:

تأكد من قضاء بعض الوقت هنا وهناك للتنفس بعمق ، وتصفية ذهنك ، وتذكر أنك قد حققت بالفعل اختراقًا. تستطيع!


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق


 
Message Us on WhatsApp